الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى يوصل ملفي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: متى يوصل ملفي

ياااه المديره السبب؟؟؟وقدامك تاهيل الطائف اشكال تفتح النفس انصحكي خليكي على فرع الرياض اسلم هناك موظفات كانهم موظفات سجون هم وبوابتهم الحديد الي كانها باب سجن غيرو السيراميك وبخلو يحطون بوابه اكترونيه لمعاقات بيدخلون بكراسي متحركه هي تفتح الجني هذا الي قد الدنيا ولا تدف عربيتها ثم تدخلين ويلاقونك بسم الله من اووول ماتدخلين وحده تصيح تقولك انتي انتي ايش تبغين هنا ثم تقلك روحي وحده من الاقسام الي ينقلها نظمت الحين ولو حظك كويس يارب مايكونون يفطرون ولا عادي تزرعك الان تخلص فطورها بقهقهقات غير لائقه بموظفه في مكان عمل الرسمي وفيه عميلات وناس وكذا ...بس للامانه فيه مديره عسل عسوووله وقمر واخلاق بس مدري لسى موجوده ولا شالوها
    sigpic

• حجم الخط
      رد: انا ماعرف لكن من يجاوبني هل استطيع التقديم ع الضمان

:) استطيع التقديم ع الضمان لانني من دوي الاحتياجات الخاصة وهل يصرفون مقطوعه ومتا تنزل بطاقات التاهيل الجديدة انا مقدم من 6 شهور والاستعلام في النت مكتوب دون بطاقه الحاله جديده

• حجم الخط
        Re: رد: انا ماعرف لكن من يجاوبني هل استطيع التقديم ع الضمان

المشاركة الأصلية بواسطة جحيم مشاهدة المشاركة
        :) استطيع التقديم ع الضمان لانني من دوي الاحتياجات الخاصة وهل يصرفون مقطوعه ومتا تنزل بطاقات التاهيل الجديدة انا مقدم من 6 شهور والاستعلام في النت مكتوب دون بطاقه الحاله جديده
        نعم اخوي تقدرتقدم على الضمان ويصرفون لك مقطوعه والبطاقه تنزل شهرين من التقديم

Loading...

يعمل...
        X