الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعاقات التأهيل الشامل واعانات " لأي استفسارات حولها "

تقليص
موضوع مغلق
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: اعاقات التأهيل الشامل واعانات " لأي استفسارات حولها "

المشاركة الأصلية بواسطة مناوي مشاهدة المشاركة
    اخوي ناصر هذا تحديث بيانات
    او لا او بس اللي ما قدموا يروحون
    يعطيك العافية
    يسلموووووووووووووووو
    اختي مناوي ياليت انك توضحين سؤالك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أهداب متقاعد مشاهدة المشاركة
      اخوي بارك الله فيك

متى صرف البطاقات الجديده
      الله يبقيك
      الله يسلمك
      بخصوص الصرف لا استطيع ان افيدك حاليا انا في اجازه لكن غدا استفسرلك
      هذا اذا كان الاعانه ما نزلت

• حجم الخط

الأخ الفاضل : نا صر تحيه طيبة لك
        بالنسبة لموضوع السيارات و بطاقة التسهيل للمعاقين التي تصدر من المرور
        عن طريق التأهيل الشامل .. هل هي نفس بطاقة التخفيض أو هي بطاقة أخرى
        وماهي خدماتها وفؤائدها بالنسبة للمعاقين حركياَ .... وماهي الأوراق المطلوبه لإصدارها الله يعطيك العافيه ؟؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة المتبيضن مشاهدة المشاركة
          الأخ الفاضل : نا صر تحيه طيبة لك
          بالنسبة لموضوع السيارات و بطاقة التسهيل للمعاقين التي تصدر من المرور
          عن طريق التأهيل الشامل .. هل هي نفس بطاقة التخفيض أو هي بطاقة أخرى
          وماهي خدماتها وفؤائدها بالنسبة للمعاقين حركياَ .... وماهي الأوراق المطلوبه لإصدارها الله يعطيك العافيه ؟؟

حياك اخي المتبيض
          بطاقة التسهيل ليس لها علاقة ببطاقة التخفيض نهائيا
          بطاقة التسهيل متعلق بالمرور
          وبطاقة التخفيض متعلق بالطيران والنقل الجماعي
          خدماتها تستطيع الوقوف بالاماكن المخصصه للذين يعانون من اعاقه وانهاء اجراءتك المروريه بسهوله والسفر بنصف القيمه سواء عن طريق الطيران او النقل الجماعي

الاوراق المطلوبه هي
          بطاقة الاحوال او كرت العائله
          4 صور شخصيه
          بعدها تعرض علي اللجنه الموجوده بالمركز

• حجم الخط

الاخصائي ناصر الله يوفقك ويجزاك خير على ماتقوم به حبيت اسالك انا معاق عندي روماتويد وكم استحق اعانه لان لي اعانه 833 شهريا وناس كثير يقولوا ظلموك المفروض اكثر وضحلي جزاك الله خيرا

• حجم الخط

شكراً لك ألأخصائي : ناصر
              بالنسبة لبطاقة التسهيلات المرورية من أين يتم إصدارها لأني راجعت مركز التأهيل الشامل في المدينة المنورة
              وطلبت الحصول على البطاقة ولكن للأسف الموظف أفادني ( لم يصلنا شيئ بخصوص البطاقة ) أي هل يقصد أنها
              لا تصدر من المركز أم وين لا أعلم أرجوك تفيدني من مكان إصدارها لأني أتعب كثير بخصوص المواقف الوقوف
              علماً بأني لدي بطاقة تخفيض طيران صادرة من نفس المركز بالمدينة المنورة ................ ياليت تفيدني بشكل أكثر

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة المتبيضن مشاهدة المشاركة
                شكراً لك ألأخصائي : ناصر
                بالنسبة لبطاقة التسهيلات المرورية من أين يتم إصدارها لأني راجعت مركز التأهيل الشامل في المدينة المنورة
                وطلبت الحصول على البطاقة ولكن للأسف الموظف أفادني ( لم يصلنا شيئ بخصوص البطاقة ) أي هل يقصد أنها
                لا تصدر من المركز أم وين لا أعلم أرجوك تفيدني من مكان إصدارها لأني أتعب كثير بخصوص المواقف الوقوف
                علماً بأني لدي بطاقة تخفيض طيران صادرة من نفس المركز بالمدينة المنورة ................ ياليت تفيدني بشكل أكثر

يتم صرف بطاقة التسهيلات المروريه من نفس مركز الـتأهيل بالمدينه

• حجم الخط

بارك الله فيك اخوي وجزاك الله الف خير لو ممكن تفيدنا متى تصرف البطاقات الجديده انا مقدم من اول السنه بجده وطلع رقم المستفيد واخذت بطاقة الاركاب دمت بخير وبارك اللله فيك
                  [grade="00008B FF6347 008000 00008B"]
                  ياليتني املك الافراح واتصرف بها وحدي واعرف كم بقي لي جراح وكم ساعة هنا عندي
                  [/grade]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة السحاااااب مشاهدة المشاركة
                    الاخصائي ناصر الله يوفقك ويجزاك خير على ماتقوم به حبيت اسالك انا معاق عندي روماتويد وكم استحق اعانه لان لي اعانه 833 شهريا وناس كثير يقولوا ظلموك المفروض اكثر وضحلي جزاك الله خيرا

حياك اخي الكريم

المصاب بالروماتويد يستحق اعانه 833 ريال شهري المركز اللي قدمت من عنده لم يظلمك هذا استحقاقك
                    اسأل الله ان يشفيك

• حجم الخط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      أخوي الله يجزاك خير انا قدمت في 5/7/1430هـ وبعد إستفسار من مركز التأهيل الشامل بعرعر في شهر 12 افادوني بأنه تمت الموافقة على المعامله وقرر له 20000 ريال سنوي اي 1666 ريال شهريه
                      وحتى اليوم لم تصل البطاقة ولا أدري متى تصل وهل يتم الصرف منذ تاريخ التقديم ام منذ صدور البطاقه
                      انا ابني يعاني من شلل دماغي أثر نقص أكسجين منذ الولاده وما هي الميزات التي يستحقها
                      أفدني الله يرضى عليك

• حجم الخط

اخوي ناصر جزاك الله خير على التوضيح
                        طيب اخوي انا متخرجة واقدم على الديوان وللحين ماطلع لي نصيب بالوضيفة
                        وقبل فترة اقراء موضوع انه اللي فيهم اعاقة مايدرسون وكدا
                        وانا فيني صرع وعلى العلاج وحمدلله امارس حياتي طبيعي اللهم ادا اهملته تجي حالة صرع
                        وخاايفة ان لو يطلع اسمي بالتعيين يكتشفون ان اسمي بالتأهيل الشامل
                        ويرفضوني يعتبرونها اعاقة .. عشان كدا ماقدمت على التأهيل
                        انت وش رايك اخوي .. ؟ ا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة جوانا مشاهدة المشاركة
                          اخوي ناصر جزاك الله خير على التوضيح
                          طيب اخوي انا متخرجة واقدم على الديوان وللحين ماطلع لي نصيب بالوضيفة
                          وقبل فترة اقراء موضوع انه اللي فيهم اعاقة مايدرسون وكدا
                          وانا فيني صرع وعلى العلاج وحمدلله امارس حياتي طبيعي اللهم ادا اهملته تجي حالة صرع
                          وخاايفة ان لو يطلع اسمي بالتعيين يكتشفون ان اسمي بالتأهيل الشامل
                          ويرفضوني يعتبرونها اعاقة .. عشان كدا ماقدمت على التأهيل
                          انت وش رايك اخوي .. ؟ ا

حياك اختي جوانا

قدمي على التاهيل ولا تخافي اسمك لا يطلع نهائيا عند ديوان الخدمه
                          مريض الصرع يستحق اعانه شهريه مقدارها 833 ريال
                          وفي حال تم توظيفك ان شاء الله تستطيع ان توقفي الاعانه في حال كان راتبك اعلى من 3000

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سطام مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            أخوي الله يجزاك خير انا قدمت في 5/7/1430هـ وبعد إستفسار من مركز التأهيل الشامل بعرعر في شهر 12 افادوني بأنه تمت الموافقة على المعامله وقرر له 20000 ريال سنوي اي 1666 ريال شهريه
                            وحتى اليوم لم تصل البطاقة ولا أدري متى تصل وهل يتم الصرف منذ تاريخ التقديم ام منذ صدور البطاقه
                            انا ابني يعاني من شلل دماغي أثر نقص أكسجين منذ الولاده وما هي الميزات التي يستحقها

أفدني الله يرضى عليك

اخي العزيز
                            لا استطيع ان افيدك حاليا لان هذه الامور لا نطلع عليها نهائيا لكن متي مانزلت الاعانه سوف يتم الاتصال بك او ارسال رساله على جوالك لاستلام الاعانه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الاثير مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيك اخوي وجزاك الله الف خير لو ممكن تفيدنا متى تصرف البطاقات الجديده انا مقدم من اول السنه بجده وطلع رقم المستفيد واخذت بطاقة الاركاب دمت بخير وبارك اللله فيك

حياك الاثير

لا استطيع ان افيد لكن متي مانزلت الاعانه سوف يتم الاتصال بك او ارسال رساله لك

• حجم الخط

الاخصائي ناصر الله يجزاك خير ويوفقك اخوي انا رحت للتاهيل اللي في الرياض عشان اقدم على اعانه وقالوا مافيه تقديم الا بعد العيد كل الموضفين في اجازه هل كلامهم صحيح ومتى وفي اي تاريخ يبدا التسجيل واللي عنده معلومه اكيده يفيدني -ومشكوووورين

Loading...

يعمل...
                                X