الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طالب قصير قامة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

طالب قصير قامة

قصير القامة:

الفضوليون لن يعيقوني عن العلوم الصحية

لم يمنع قصر القامة أو نظرات واستفزازات الفضوليين طالب كلية العلوم الصحية في الباحة صالح الجبرتي الذي لا يتعدى طوله الـ 70 سنتمترا من مشاركة زملائه الطلاب في الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية، وأيضا المناسبات الرسمية والخاصة، ويشاهد القنوات التلفزيونية ويتابع الأخبار والبطولات الرياضية المحلية، ولسان حاله يقول: «أنا سعيد ومقتنع تماما بطولي وبإرادة الله، وأنا الوحيد في الأسرة بهذه الصفة، أما إخوتي فجميعهم بأطوال عادية جدا»، وتابع: «طموحي لا حدود له، وحاليا أدرس في كلية العلوم الصحية في الباحة تخصص (تموين طبي) وأزاول حياتي اليومية بشكل طبيعي في الحي الذي أسكنه مع أبناء الجيران أو زملاء الدراسة في المرحلة الثانوية أو معارفي الذين يتعاملون معي بكل احترام وتقدير وأشارك أفراد الأسرة والجماعة والزملاء في المناسبات والاحتفالات الرسمية والخاصة والزيارات العائلية»، مشيرا إلى أنه يتناول وجبات عادية ويشاهد القنوات التلفزيونية ويتابع الأخبار والبطولات الرياضية المحلية والعالمية، ولا يستخدم أية أدوية من شأنها تحل مشكلة قصر القامة وذلك عملا بنصيحة الأطباء وخاصة الحقن لما تسببه من مضاعفات صحية. وأضاف: إذا وجد الحل المناسب دون أي مضاعفات فلا مانع وإلا فأنا مقتنع بما لدي من طول وأعيش بسعادة وهناء والحمد لله على كل حال، وأنا أحب الرياضة والسباحة وركوب الخيل وقيادة المركبات. وعن شريكة الحياة، قال وابتسامة عريضة تعلو محياه: «حاليا أنا على مقاعد الدراسة وعقب التخرج سوف أفكر في بنت الحلال».

إلى ذلك، أبدى عدد من طلاب زملاء الدراسة عن حبهم وتقديرهم لزميلهم جبرتي، وأكدوا روحه الرياضية، فيما أكد مدير كلية العلوم الصحية في الباحة صلاح الزهراني أن مستوى الطالب جيد في الدراسة، ومشاركته في أنشطة الكلية المختلفة.

• حجم الخط
    رد: طالب قصير قامة

ماشاء الله تبارك الله
    مثالآ رااائع للطالب المجتهد
    يستحق أن نقف له إحترام وتقدير لطموحه وتفوقه
    وفقه الله وحقق له جميع احلامه يااارب
    كل الشكر اختي ملك
    على الخبر السار؛؛

[mark=#000000] " حسبي الله لآ إله إلآ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "[/mark]

• حجم الخط

العفو اختي احساسي وكل الشكر لكي على ردك الجميل الحلو المتواضع الناس تفكر اننا ناس ماعنده فائدة في الحياة والمجتمع ينظر لنا نظرات كلها شفقة ومساعدة احنا مانبي الا الناس تحترمنا ويقدرونا الحمد لله كثير منا خلص جامعات وموظفين في ارقى الشركات وانا منهم والحمد لله احنا نبي مكان نجتمع فيه لقصار القامة كل الدول الاخرى لهم جمعيات خاصة لقصار القامة وهدا يجعلهم ناس اقوياء ويحفزهم على اعطاء الكثير ويجعل ثقتهم بنفسهم كبيرة ياريت كل المسولين ينظرو الى موضوعي ويسعون لعمل مراكز خاصة لقصار القامة في السعودية وانا عملت حساب في الفيس بوك لقصار القامة في السعودية ولقيت انه كل الاضافات الي جتني خارج السعودية مافي احد من السعودية

• حجم الخط

العفو اختي ملك
        وانا ماحبيت اطول بالرد..!
        لكن صدقيني ملك الإنسان هو الذي يصنع نفسه ويفرض نفسه على المجتمع؛ طويل والا قصير..معاق والا سليم
        إذا كان إنسان طويل وسليم وماعنده اي طموح او شهادات..!
        اش بيكون وضعه نظرة المجتمع له بتكون نفس النظره للإنسان الناجح القصير او المعاق
        لا والله باحترم واقدر الإنسان الناجح الطموح الي يحقق ويصنع المعجزات بغض النظر مين يكون
        اختي الاعاقه والقصر والمرض كلها إبتلاء من الله
        ووالله انها نعمه مو نقمه على الإنسان لانها تزرع فيه
        وتصنع منه مثال رااائع للتحدي والنجاح
        واخر شئ افكر بنظرة المجتمع واش تقول
        بالعكس بكل ثقه وفخر وسعاده بنفسي اخالط المجتمع وما احس اني انقص منهم بشئ..!
        لان هذا الشئ الي ربي كتبه لي
        ومجرد يقيني بأن الله لا يكتب لي الا الخير
        كفيل ان يجعلني اشعر بالسعادة والرضا..
        اسفه للإطاله اختي
        وتمنياتي لكِ بالتوفيق وحياة سعيده إن شاء الله؛؛

[mark=#000000] " حسبي الله لآ إله إلآ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "[/mark]

• حجم الخط

شكرا قلبي على ردك الجميل بس انا اتمنى يكون عندي اصدقاء مثلي والله امنيتي اني اتعرف على ناس مثلي من السعوديه
          وشكرا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ملك روحي مشاهدة المشاركة
            الناس تفكر اننا ناس ماعنده فائدة في الحياة والمجتمع ينظر لنا نظرات كلها شفقة ومساعدة احنا مانبي الا الناس تحترمنا ويقدرونا الحمد لله كثير منا خلص جامعات وموظفين في ارقى الشركات وانا منهم والحمد لله

ماشاء الله اختي الكريمه .. اهنئك ع روحك العاليه ..

بصراحه من راقب الناس مات همًا .. خلي الناس تقول اللي يقولو .. وتفكر زي ماتبغى!!

هما المتضررين بالاول والاخير في مثل سايد عندنا في القريه وبالعاميه او بلبلدي يقولوا ::

كُلين رضي بعقلو ، حتى المجنون راضي بعقلو .. لكن محد رضي برزقو!!

بالعكس القزم او المعاق لما ينجز شيء ولو بسيط في نظري احسن من السليم اللي زي قلتو

ينتظر رزقو يجي بدون مايسعى!!

اهو ماشاء الله لا قوة الا بالله انتِ توظفتي ولا همك كلام الناس .. اصلآ مايجي من وراء

الناس الا وجع الراس .. ولا تنسي ان رضى الناس غايه لا تدرك!!

لكن رضى الله غايه لا تترك ..

اختي وفقك الله وسدد خُطاك وآآآآسفه جدآ لو شطحت

• حجم الخط

ياقلبي عليك سامحيني انا فكرتك رجل ههههه .. عشان كدا ما أخدت راحتي بالكلام

اكيد حتقولي اكثر من كدا

المهم ياقلبي فعلا والله في ناس اسوياء وماعندهم اي عله ووجودهم زي عدمهم

أكل ومرعى وقلة صنعا .. ولا يهشوا او ينشو ..

طيب احمدي ربك انتِ احسن من غيرك .. والله فيي بعضها مابيتحركو من فوق الاسره :(

وماشاء الله عليكِ انتِ طموحك عاليه .. حبيبي لا تنظري للسفهاء خليك واثقه من نفسك..

ولا يهمك كلمات او نظرات .. وع قولة الشاعر اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

وادعِ ربي ان يجملك بالصبر .. وطنشي،،

• حجم الخط

نورتي اختي همس الحياة ومشكور على مرورك لموضوعي الذي اعطاني الشعور بالسعادة والرضا الحمد لله اختي انا مااعترض على خلقت ربنا الحمد لله انا راضية ومبسوطة في وظيفتي بس انا ودي يكون عندنا في السعوديه جمعيات او مراكز خاصة لقصار القامة للتجمع فيها كل الدول الاخرى لهم مراكز خاصة لقصار القامة وتستمع لارائهم ويتبادلو الاراء والافكار هدا يعطيهم الاعتزاز والثقة اتنمى في السعودية يكون فيه مراكز مثل الدول الاخرى
                وشكرا

• حجم الخط

يعطيك العافية
                  بارك الله فيك
                  يسلمووووووووووووووووو
                  [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

يعطيك العافية

• حجم الخط

ماشاء الله متصفح رائع
                      طموح وإنجاز هكذا يكون التميز

اثبتي لنفسك تميزك دوما وكوني دائماً شامخة ولا تنظري خلفك
                      ولا تفكري بالناس والى الامام

دمتي كما تحبي أختي العزيزة

تقديري واحترامي
                      ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين

لا اله الا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

Loading...

يعمل...
                      X